قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إنه لا يوجد ارتفاع في نسب الوفيات عالميا بسبب متحور كورونا الجديد.
وأضاف «عبدالغفار»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مساء dmc»، المذاع على قناة «dmc»،: أنه لا يوجد ارتفاع في نسب دخول المرضى للعناية المركزة بسبب متحور كورونا الجديدة، مشيراً إلي أن خطورة متحور كورونا الجديد منخفضة، وأنه لم يتم رصد أي زيادة في أعداد دخول المستشفيات مع المتحور الجديد.
اقرأ أيضاً| مجدي بدران: متحور كورونا الجديد سريع الانتشار ولكن ليس شرسًا
وأكد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان أن المتحور الجديد سريع الانتشار بسبب قدرته على تخطي الجهاز المناعي، مضيفاً أن الأعراض هي نفس أعراض متحور أوميكرون.

هدوء حذر في جنوب لبنان وسط استمرار الانقسام حول الاتفاق الإطاري
متخصص في الشأن اللبناني: الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل يمثل فرصة تاريخية
وزير الدفاع الباكستاني السابق: إسلام آباد لاعب محوري في تهدئة التوترات بمضيق هرمز





