حماة الوطن: مبادرة «ابدأ مشروعك» هدفها دعم الشباب وتنمية الصناعات بالإسكندرية| صور

مبادرة "ابدأ مشروعك"
مبادرة "ابدأ مشروعك"

قال أحمد هلال، أمين مساعد حزب حماة الوطن بمحافظة الاسكندرية للتخطيط الاستراتيجي، إن مبادرة "ابدأ مشروعك التكنولوجي الآن"، الهدف منها هو دعم الشباب وتنمية الصناعات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة في الإسكندرية. 

اقرأ أيضا | ينصب على المواطنين.. المستشار المزيف في قبضة الأموال العامة 

وأضاف "هلال" خلال انطلاق فاعليات المبادرة، أنه سيجري تنظيم سلسلة من الندوات والدورات للشباب السكندري، عن كيفية بدء مشروع متعلق بالتكنولوجيا، سواء من الناحية التأسيسية أو القانونية وغيرها. 

ولفت إلى حرص حزب حماة الوطن على تنمية المجتمع السكندري بشكل عام والمشروعات بشكل خاص من خلال أنشطة متعددة، وذلك في إطار خدمة المجتمع وعمليات التنمية المختلفة. 

وأوضح مساعد أمين حزب حماة الوطن بمحافظة الاسكندرية للتخطيط الاستراتيجي، أن الحزب أطلق العديد من المبادرات المجتمعية التي تسهم في توفير احتياجات المواطنين، دعما للدولة وتحقيق الانتشار بين المواطنين. 

يشار إلى أن فاعليات مبادرة "ابدأ مشروعك التكنولوجي الآن" شملت عدة مجالات منها التصنيع الرقمي والطباعة ثلاثية الأبعاد، ريادة الأعمال، المنصات الرقمية، بالإضافة إلى أنواع المنتجات الرقمية. 

تأتي المبادرة تحت رعاية كل من اللواء طارق بركات، رئيس قطاع حزب حماة الوطن بشمال وغرب الدلتا، ومحمد مجاهد، أمين عام الحزب بالإسكندرية، وطارق الوكيل، أمين التنظيم.