رئيس جامعة المنصورة يطمئن على المصابين في حادث الطلاب بسوهاج  

 جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

أجرى الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة إتصالاً هاتفياً بالدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج للاطمئنان على المصابين من وفد جامعة المنصورة الذى تعرض لحادث سير قبل مدخل مدينة سوهاج أثناء توجه وفد من الطلاب للمشاركة في ملتقى الأنشطة الطلابية بسوهاج .
وتم تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج وتم إجراء الإسعافات اللازمة لهم.
كان  وفد من جامعة المنصورة قد تعرض  صباح اليوم الخميس 24 أغسطس  خلال السفر للمشاركة فى ملتقى الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج لحادث سيارة قبل مدخل مدينة سوهاج. 
 وأسفر عن الحادث عن وفاة سائق السيارة واصابة كل من : عضو هيئة التدريس رئيس الوفد  بكدمات متفرقة  وإصابة طالب بجرح فى الظهر وإصابة طالبة بكسر فى القدم.
وقد نعى  الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة والدكتورمحمد عطية البيومى نائب رئيس الجامعة لشؤون  التعليم والطلاب  بإسمهما وباسم عمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب، السائق الفقيد كما أعربوا  عن عميق حزنهم و خالص تعازيهم  لأسرة الفقيد، داعين  الله عز وجل أن يلهم عائلته الصبر والسلوان، كما أعربوا  عن خالص تمنياتهم بالشفاء العاجـل للمصابين. 
وقد قرر السيد رئيس الجامعة  صرف مبلغ 75 الف جنيه لأسرة السائق  المتوفى  وصرف 25 ألف جنيه لكل مصاب مع التنسيق مع جامعة سوهاج لنقل المصابين لمستشفيات جامعة المنصورة لتقلى العلاج .
كما أعرب رئيس الجامعة عن خالص شكره وتقديره لجامعة سوهاج لدورها فى تقديم الرعاية العاجلة لوفد الجامعة بعد تعرضهم للحادث.


اقرأ أيضا|رئيس جامعة المنصورة يكرم المتفوقين من الطلاب ذوى الهمم