بعد غياب طويل.. تامر حسني وشيرين عبد الوهاب معا في حفل القاهرة للدراما

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب
تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

اتفقت الجهة المنظمة لفعاليات مهرجان القاهرة للدراما مع النجمين، الفنان تامر حسني والفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء فعاليات حفل افتتاح المهرجان، الذي سيقام غدًا الخميس في مدينة العلمين الجديدة، وذلك كان في سرية تامة بينهما.

واستطاع القائمين على الحفل والمنظمين له، بإقناع الثنائي تامر حسني وشيرين عبد الوهاب على التواجد معًا، بعد غياب طويل عن الظهور معًا، على الرغم أنهما كانا سببًا كبيرًا في شهرة بعضهما البعض في بداية مشوارهما الفني، وكان ذلك من خلال الكليب الذي جمعهما سويًا بعنوان «لو خايفة». 

وتقام فعاليات مهرجان القاهرة للدراما هذا العام بمدينة العلمين، وتحت رئاسة النجم يحيي الفخراني.  

الجدير بالذكر تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات موسم الجميرز، الذي يقام في المملكة العربية السعودية. 

ومن المقرر أن تقدم شيرين عبد الوهاب، خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، الحفل من المقرر أن يقام 25 أغسطس القادم، ويسبقه عددا من الحفلات الأخرى لكل من المطربين أحمد سعد والشاب خالد ومريام فارس، وسيكون حفل شيرين في الختام. 

وتصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل، بعد ظهورها الأخير في أحضان زوجها حسام حبيب بفقدان وزن مبالغ فيه، وتتميز المطربة شيرين عبد الوهاب، باطلالتها الملفتة والمثيرة للجدل خلال وزنها المثالي أو بعد زيادة وزنها المبالغ فيه.

اقرأ أيضا| تعرف على أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في موسم الجيمرز بالسعودية