أحمد التهامي عادل إمام المفروض يدخل موسوعة چينس| خاص بالفيديو

أحمد التهامي
أحمد التهامي

علق الفنان أحمد التهامي، على الشائعات التي انتشرت وزادت بشكل كبير مؤخراً حول اعتزال الزعيم عادل إمام، وقال أحمد التهامي، خلال لقاءه مع «بوابة أخبار اليوم»، «ربنا يديله الصحة والعمر تربينا على أعماله والعيد بالنسبة لنا عادل إمام، وهذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة، والمفروض الزعيم يدخل موسوعة جينس بعدد الأعمال التي قدمها سواء في المسرح أو السينما أو الدراما».

ومن ناحية أخرى، إنتهى أحمد التهامي، مؤخراً من تصويره أحداث دوره في مسلسل «الليلة الكبيرة»، المقرر عرضه قريباً.

عن تفاصيل دوره في العمل، وقال: «أجسد شخصية بأسم علي جلدة، يعمل في السباكة، حصل تطوراته في شخصيته اتجنن بعد حدث معين حصل في حياته، وهو دور جديد عليا ومتخوف منه بشكل كبير، ولكن ثقتي الشديدة في المخرج وسام المدني وافقت على الفور».

وأضاف أحمد التهامي، المسلسل يتكون من 15 حلقة وبتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازيا داخل حارة مصرية وتدخل فيها العديد من الأحداث تعطي رسايل هامة للجمهور، ويشارك في حلقاته عدد كبير من ضيوف الشرف".

مسلسل «الليلة الكبيرة»، من تأليف ورشة حروف تضم محمد عباس، إسلام المدني، عاصم الأبيض، ويشارك فى بطولته علاء مرسي هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها أحمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤى شوكت وأحمد التهامى ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدى هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدنى ومحمد حزين ومراد فكرى صادق إخراج وسام مدني.

يذكر أن أخر أعمال أحمد التهامي، كان مسلسل «الكتيبة 101»، ضم المسلسل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، وليد فواز، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

وقال أحمد التهامي في تصريحات صحفية لـ "بوابة أخبار اليوم"، "كان حلمي أشارك في عمل يبرز بطولات جيشنا والحمد لله هحقق هذا الحلم من خلال (الكتيبة 101).

اقرأ المزيد.. علي الحجار: غنائي أمام الجمهور يجعلني في عالم آخر وأغنياتي أصبحت تراث