المستقلين الجدد يرحب بتويتة الرئيس بشأن مخرجات الحوار الوطني

حزب المستقلين الجدد
حزب المستقلين الجدد

أكد حزب المستقلين الجدد ترحيبه بتويتة الرئيس الخاصة بتلقي مخرجات الحوار الوطني، حيث أنه تأكيد على تنفيذ ما وعد به  الرئيس عبد الفتاح السيسي، من الالتزام بتنفيذ مخرجات الحوار الوطني طبقا للصلاحيات الدستورية والقانونية.

ويؤكد الحزب على أن الحوار الوطني بما انتهى إليه من مخرجات تؤكد على أنه يسير في الاتجاه الصحيح في تحديد أولويات العمل الوطني بناءً على دعوة الرئيس، وثمن الحزب ماوجهه الرئيس من شكر وامتنان لكافة المشاركين في الحوار الوطني، حيث أنه يمثل دفعة قوية لإدارة الحوار ولجانه والمشاركين في الاستمرار بجهد أكبر لاستكمال باقي الملفات والقضايا المطروحة.
ويري الحزب أن استجابة الرئيس هو خير رد على كل  المشككين في جدية وجدوي الحوار عند بدايته.

اقرأ أيضا| رئيس حزب المستقلين الجدد: الحوار الوطني حقق الكثير من الأهداف والمكتسبات

يذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أكد أنه تلقى باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.
وقال الرئيس السيسي في تدوينة على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، "تلقيت باهتمام بالغ مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وإنني إذ أتقدم لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان، أؤكد على إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية".