عاجل

ضبط 16 متهمًا و11 كيلو مخدرات وأسلحة نارية وبيضاء بالمحافظات | صور 

احد المتهمين وامامه المضبوطات
احد المتهمين وامامه المضبوطات

 واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، جهودها لملاحقة العناصر الإجرامية، القائمين على جلب وتهريب وترويج المخدرات بمختلف أنواعها، حفاظًا على الشباب من الوقوع في خطر الإدمان، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية. 

اقرأ أيضاً| ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات بمحطات المترو والقطارات 

وأسفرت الجهود عن ضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,500 كيلو جرام، سلاح أبيض. 

ونجحت الحملات في ضبط 3 أشخاص بالقاهرة، لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت 1 كيلو، كمية من مخدر  الهيروين، 2 سلاح أبيض، ميزان حساس، وضبط أحد الأشخاص بمطروح، حال تواجده بدائرة قسم شرطة العلمين، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,500 كيلو جرام. 

وتمكنت الحملات من ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المناخ ببورسعيد، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، 
وضبط شخصين بالدقهلية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام، 1000 قرص مخدر، سلاح أبيض، وضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين، كمية من مخدر الآيس، 2 سلاح أبيض، ميزان حساس. 

ونجحت الحملات في ضبط أحد الأشخاص، حال تواجده بدائرة مركز  شرطة دمنهور بالبحيرة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وضبط أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، حال تواجده بدائرة مركز شرطة المنيا، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وطبنجة، وضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس، كمية من مخدر الحشيش، 2 سلاح أبيض، 2 ميزان حساس، طبنجة، 3 فرد، عدد من الطلقات النارية.

وتمكنت الحملات من ضبط أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، حال تواجده بدائرة مركز شرطة السيرات، وبحوزته كمية من مخدر الآيس وزنت 1 كيلو جرام، سلاح أبيض، ميزان حساس.