عاجل

معارض ملابس مجانية| «كسوة» جديدة للأسر الأولى بالرعاية فى محافظتين

معارض ملابس مجانية
معارض ملابس مجانية

تعاون مستمر بين وزارة التضامن الاجتماعى والجمعيات الاهلية،  لتوصيل المساعدات مجانا إلى المستحقين من الاسر الأولى بالرعاية، بهدف مساعدة أفرادها على مواجهة أعباء الحياة.

فى إطار هذه الجهود المتواصلة، نظمت مديرية التضامن الاجتماعى بالشرقية بالتعاون مع جمعية الأورمان ، معرضا بكفر صقر لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان على ٤٠٠ أسرة ، من الأيتام وغير القادرين داخل قرى ابن العاص وشنيط الحرابوة وعقوب وأبو شرابية بمركز كفر صقر.

كما شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة الغربية مع جمعية الاورمان فى تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة بالمجان، لدعم أهالى ٤ قرى هى يملا والعجيزية وكوم على وعزبة العويصة بمركز قطور.

وأكد المحاسب عبدالحميد الطحاوي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالشرقية، أنه تم تنظيم المعرض من أجل إدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلها وأشار إلى أنه يتم التأكد من حالة الأشخاص الذين يستفيدون من المعرض، للسعى لوصول الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، دون مجاملة.

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الاورمان، أن فرق عمل الأورمان المنتشرة على مستوى النجوع والكفور والعزب والقرى تقوم برصد الاحتياجات الرئيسية الأكثر.

وأوضح أن أهم ما يميز التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، هو التنوع فى أعضائه، فهناك مؤسسات تعمل فى الصحة وأخرى فى السلع الغذائية ومؤسسات تعمل فى إعادة الإعمار، بالإضافة إلى مؤسسات تعمل فى قوافل العيون، بهدف التشاركية بين المؤسسات المختلفة.