هل أعطى صلاح الضوء الأخضر لاتحاد جدة| تقارير توضح

محمد صلاح أثناء تبديله في مباراة تشيلسي
محمد صلاح أثناء تبديله في مباراة تشيلسي

حالة من الجدل صاحبت قائد المنتخب الوطني، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عقب جولة واحدة من بداية الدوري الإنجليزي.

بداية الأمر عندما تفاجأ الجميع من محبي وعشاق الدولي المصري محمد صلاح، بتصرفه أثناء تبديله في مباراة فريقه ليفربول الافتتاحية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، موسم 2023- 2024، أمام تشيلسي. 

وعاد إلى الأذهان الحديث حول استمرار محمد صلاح في صفوف ليفربول، خاصة في ظل الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، والتي أفادت باقتراب قائد المنتخب الوطني من اللعب بين صفوف أحد فرق الدوري السعودي للمحترفين الكبار، "دوري روشن".

وذكرت قناة "الكأس" القطرية، أن محمد صلاح أعطى لاتحاد جدة السعودي، الضوء الأخضر للتفاوض مع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته هذا الصيف.

اقرأ أيضًا: أسيست وعارضة وهدف ملغي وخروج غاضب.. شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام

 

وكشفت التقارير أن تفاصيل عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح، أن يحصل على 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون إسترليني سيحصل عليها ليفربول.


يأتي ذلك في الوقت الذي عادت تلك التكهنات تطفو على السطح بالرغم من تأكيدات رامي عباس وكيل محمد صلاح، في وقت سابق، من انطلاقة الموسم الجديد، بأن الدولي المصري مستمر مع الريدز هذا الموسم.

وقال عباس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقا: "محمد صلاح ملتزم بتعاقده مع ليفربول".

جدير بالذكر أنه في حال انتقل محمد صلاح لاتحاد جدة، فإنه سيزامل كوكبة من النجوم، وفي مقدمتهم كريم بنزيما، ونجولو كانتي، وفابينيو.

على صعيد متصل يستعد فريق اتحاد جدة للمشاركة في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا خلال الموسم الحالي، بجانب دفاعه عن لقب الدوري السعودي للمحترفين.