6 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق مخزن مواد غذائية بالخانكة

المخزن المحترق
المخزن المحترق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من السيطرة على نشوب حريق بأحد مخازن المواد الغذائية بعزبة حسيب بقرية سرياقوس التابعة لمركز ومدينة الخانكة، ومنع امتداده للمباني المجاورة، ولم يسفر الحريق عن ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا| «فرض سيطرة وضرب نار».. أمن القليوبية يضبط 3 مسجلين خطر بحوزتهما أسلحة وهيروين

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ بوجود حريق في مخزن للمواد الغذائية بمدينة الخانكة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ 6 سيارة إطفاء؛ للسيطرة على الحريق، دون ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح، ومنع امتداد الحريق للمناطق المجاورة، فيما قامت القوات بأعمال التبريد لمكان الحريق منعا لنشوبه مرة أخرى.. وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب المعمل الجنائي لمكان الحريق للتعرف على سبب نشوب الحريق بالمكان.

وعلى الفور وجه المحافظ، بإزالة المخزن بالكامل مكون من أسوار خرسانية وسقف جمالون على مساحة حوالي 1200 متر2 مخالف بدون ترخيص واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، لتكون رسالة لكل من تسول له نفسه التعدي على الأراضي الزراعية، ولن تسمح المحافظة بأي تعديات أو تبوير عليها.