عبدالله اشكناني: يجب العمل على اكـتشاف الـمواهـب الـريـاضيـة ودعمها 

عبدالله اشكناني
عبدالله اشكناني

أكد الـمٌحلل الـرياضـى عبدالله اشكناني خلال تصريح تليفزيوني، على أهمية وجود مَـواهِـب شـابـة واعـدة في الحقـل الـريـاضي يجب العمل على اكتشافها ودعمها من خلال توجيه الـضوء نحو هذه الـمواهــب الـصاعــدة، يسعى عبدالله اشكناني لإطلاق مٌبادرات تهـدف إلى تشجيع الـمواهـب الـرياضية.

أكد "اشكناني" على أهمية وجود مـواهــب شـابـة واعـدة في الحـقـل الـريـاضي يجب العمل على اكتشافها ودعمها من خلال توجيه الـضوء نحو هذه الـمواهــب الـصاعـدة، يسعى لتمكينها ودفعها نحو النجاح في عـالـم الـريـاضة.

وأضاف عبدالله اشكناني أنه يؤمن بالمواهـب الـكـرويـة الـواعدة، مشيراً إلى أنها تحتاج إلى الاكـتشاف والـتطوير، ويحث على توجيه الاهتمام والجهـد نحو تطويـر مهـارات هذه الشباب وتهيئة الـبيئة المٌناسبة لنموهم وتألـقهم في عالـم الـريـاضة.

ودعا عبدالله اشكناني إلى إطلاق مٌبادرات تهدف إلى تشجيع ورعـايـة هذه الـمواهــب الـواعدة في مختلف المجالات الـرياضية، كما أنه يعكف على دعـم الـبرامـج والمبادرات التي تساهم في اكـتشاف وتطـويـر المواهب الـشابة، بالإضافة إلى أنه يسعى من خلال جهوده لـدفع عجـلة الـتطويـر الـرياضي وتحفيز الشباب على تحقيق طموحاتهم الـرياضيـة. لتمكينها ودفعها نحو النجاح في عـالـم الـريـاضة.

مضيفاً أنه يؤمن بالمواهب الـكـروية الـواعـدة، مشيراً إلى أنها تحتاج إلى الاكـتِشاف والـتطويـر، ويحث على توجيه الاهتمام والجهـد نحو تطويـر مهارات هذه الشباب وتهيئة الـبيئة المٌناسبة لنموهم وتألـقهم في عالـم الـريـاضة.

ودعا "اشكناني" إلى إطلاق مٌبادرات تهدف إلى تشجيع ورعاية هذه الـمواهـب الـواعدة في مختلف المجالات الـرياضية، كما أنه يعكف على دعـم الـبرامـج والمبادرات التي تساهم في اكـتشاف وتطـويـر المواهب الـشابة، بالإضافة إلى أنه يسعى من خلال جهوده لـدفع عجـلة الـتطويـر الـرياضي وتحفيز الشباب على تحقيق طموحاتهم الـرياضيـة.