كاسترو: نحترم الهلال.. وبيني وكأس البطولة نصف متر

 النصر السعودي
النصر السعودي

صرح البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، قائلا:” أحترم الهلال كثيرا وسعيد بتحسن أداء فريقي خلال الفترة الأخيرة، لكن شغفي هو الانتصار غدا”.

وقال البرتغالي لويس كاسترو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سعيد بعودتي إلى مدينة الطائف، بعد مدة قصيرة قضيناها في أبها، بعد مغادرتنا هذه المدينة كان هدفنا العودة ولعب النهائي".

وأوضح البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي: "بيني وبين الكأس نصف متر وكذلك مدرب الهلال ونأمل في تحقيق اللقب غدا".

وأضاف كاسترو: "مدرب الهلال يقول إنه بحاجة إلى مهاجم مع ذلك ينتصر ويسجل الأهداف، إذا هو لا يحتاج إلى مهاجم".

واختتم قائلا: "لا أحب إعطاء الأعذار وأنظر إلى المتاح وأعمل على ما أملك في الحاضر ونبحث دائما عن نقاط قوتنا التي نستطيع من خلالها الوصول إلى أهدافنا".

على صعيد متصل تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عامة والمملكة العربية السعودية خاصة، إلى مشاهدة القمة النارية، التي ستجمع بين الهلال والنصر.

ومن المقرر أن يصطدم نادي الهلال بجاره وغريمه النصر بقيادة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في السادسة مساء غد السبت، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقام مباراة الهلال والنصر، في نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، حيث يطمح الهلال للتتويج باللقب الثالث في تاريخه بعد نسخاي 1994 و1995، بينما يطمح النصر للفوز باللقب في أول نهائي.

جدير بالذكر أن الفائز بلقب البطولة العربية 2023، يحصل على جائزة بقيمة 6 ملايين دولار، بينما يحصد الوصيف 2.5 مليون دولار.