جلسة الساحل تقرب «فتوح» من التجديد

أحمد فتوح
أحمد فتوح

في تطور سريع لملف تجديد تعاقد اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم القادم 2023-2024 ويحق له التوقيع لأى ناد بداية من شهر يناير المقبل.

ودخل أحمد فتوح في خلاف مع إدارة النادي في وقت سابق بشأن تجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة بسبب اعتراض اللاعب على المبلغ المالي المعروض من جانب إدارة النادى الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

◄ اقرا أيضًا | بعد تطور الأداء والنتائج الإيجابية| إستمرار «أوسوريو» مع الزمالك حتى نهاية الموسم المُقبل

وعلمت «أخبار الرياضة» أن هناك جلسة جمعت خال اللاعب مع أمير مرتضى بإحدى قرى الساحل الشمالي خلال الأيام الماضية تم خلالها الاتفاق على كافة الامور المالية والتعاقدية الخاصة بعقد فتوح الجديد مع القعلة البيضاء، لكن اللغط الإداري الذى يعيشه نادي الزمالك حاليا أرجأ إعلان الأمر لحين وضوح الصورة بالنسبة للمجلس الحالى سواء بالبقاء أو الرحيل.

ويسعى مسئولو الزمالك لتجديد عقد فتوح خلال الفترة المقبلة تجنبا لرحيله بشكل مجاني خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة الغريم التقليدى النادي الأهلي فى ضم اللاعب عن طريق أوروبى ، بعدما أبدى السويسرى ميشيل كولر المدير الفنى للفريق الأحمر إعجابه الشديد بالإمكانات الفنية والبدنية لفتوح.

من جانبه ،حذر المدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للفريق الابيض، من رحيل أحمد فتوح، وعدم الاستمرار مع النادى فى الموسم المقبل،واشادأوسوريو بالمستوى الذى ظهر به اللاعب سواء فى الدورى الممتاز أو البطولة العربية خصوصا أنه يجيد اللعب فى أكثر من مركز، وكان السبب الرئيسى فى تفوق الفريق خلال عدد من المباريات المحلية والعربية.


 

;