الأهلي يبحث عن مهاجم سوبر| مصير القندوسي في يد كولر.. أكرم وإمام يواصلان التأهيل

أحمد القندوسي
أحمد القندوسي

■ كتب: محمد جمال جمعة

على قدم وساق يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحركاته لحسم ملف المهاجم الأجنبي الذي طلبه المدرب السويسري للفريق مارسيل كولر ويكثف مسئولو الكرة بالأهلي ومجلس إدارة النادي من تحركاتهم لحسم الملف قبل عودة الفريق من الراحة التي حصل عليها عقب الفوز على المصري في دور الثمانية لكأس مصر.

كولر حدد طلبه في المهاجم الأجنبي حيث يكون سوبر وذات بنية جسمانية قوية قادراً على الالتحامات الرأسية بالإضافة إلى سرعته وإجادته اللعب خارج الصندوق وقدرته على التسجيل جيداً في ظل معاناة الفريق خلال الموسم المنصرم بسبب غياب المهاجم الهداف.

وهناك قائمة كبيرة للمهاجمين الذين يمكن التعاقد معهم خلال الفترة الأخيرة ويفتش كولر خلال فترة الراحة ببلاده على الأفضل أملاً فى حسم هذا الملف وتواجد اللاعب في المعسكر الأوروبي المقرر أن يقوم به الأهلي استعداداً للموسم الجديد.

من جانبه أبدى كولر مرونة كبيرة فى إعارة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق حيث يرغب كولر في التعاقد مع مهاجم وفي حال النجاح في ذلك فلن يمانع السويسري في إعارة القندوسي إلى أي فريق يختاره اللاعب من أجل تقييد المهاجم الأجنبي بالإضافة إلى إكساب القندوسى مزيداً من الخبرات والحصول على فرصة لعب أكبر خارج الأهلي وتبدو الأندية الجزائرية الأوفر حظاً في الظفر بخدمات القندوسي والذى يمتلك عروض إعارة من مصر أيضا أبرزها نادي فيوتشر.

◄ اقرأ أيضًا | وليد سليمان يطمئن على ترتيبات معسكر قطاع ناشئين الأهلي بالإسكندرية

وفي نفس السياق يواصل أكرم توفيق لاعب الفريق تدريباته المنفردة استعداداً للمشاركة خلال معسكر الأهلي الخارجي المقرر له الفترة القادمة بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي .. من جانب آخر يواصل إمام عاشور لاعب الأهلي المنضم حديثاً للفريق استكمال فترة التأهيل الخاصة به بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية منذ أن كان يلعب في صفوف ميتلاند الدنماركي من أجل الاستعداد بشكل قوي للمشاركة فى فترة إعداد الأهلي تحضيرًا للموسم المقبل.

وخاض إمام عاشور فترة التأهيل رفقة محمود حمدى إخصائى التأهيل فى النادى الأهلي .. من جانبه يدرس النادي الأهلي تجديد عقد المحترف التونسي علي معلول لنهاية موسم 2025 حيث ينتهى عقد اللاعب نهاية الموسم المقبل ويرغب مسئولو الأهلى فى استمرار المحترف التونسي في ظل وجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفني فى الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر في صفوف الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.

على جانب آخر يعكف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي على وضع لائحة جديدة للجزاءات خاصة بالفريق الأول من أجل السيطرة على غرفة خلع الملابس.