أوسوريو يحسم مصير المستبعدين خلال الساعات القادمة

أوسوريو
أوسوريو

منح الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لاعبي الزمالك راحة سلبية لمدة 20 يوما للتخلص من اجهاد الموسم الطويل قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية من أجل بدء التحضير للموسم المقبل.

وينوي أوسوريو تقديم تقريره الفنى للإدارة خلال الساعات القادمة عن اللاعبين المستبعدين من قائمته ممن يمكن التخلى عنهم لأندية أخرى عبر الميركاتو الصيفي مع دعم صفوفه بصفقات جديدة فى المراكز التى طلبها فى وقت سابق أملا فى المنافسة بقوة على الألقاب مستقبلا.

وأعد أوسوريو فى تقريره إلى الإدارة تصوراته لفترة الإعداد الجديدة وموقف اللاعبين المنتظر تصعيدهم بشكل نهائي من فريق الشباب مواليد 2001 بخلاف تحديد المباريات الودية المطلوب الاتفاق عليها من أجل الاستعداد بقوة لانطلاقة الموسم الكروى الجديد 2023-2024 .

◄ اقرأ أيضًا | أوسوريو يحسم موقفه من استمرار شيكابالا مع الزمالك

وشهدت الساعات الأخيرة طلب المدرب الكولومبى سرعة التحرك لدعم صفوفه بصفقات جديدة فى مراكز المساك الأيسر ولاعب الوسط المدافع وصانع الألعاب والجناح الهجومى ورأس الحربة الصريح وهى المراكز التى تمثل أهمية قصوى بالنسبة له فى الوقت الحالي من أجل علاج النقص في تشكيلته وضمان تعزيز صفوفه بلاعبين يملكون خبرات الحصول على البطولات.

;