«صبحي» يشترط المساواه بالفئة الأولى لتجديد عقده مع الزمالك

محمد صبحي
محمد صبحي

في تطور سريع للاحداث رفض محمد صبحي حارس مرمى الزمالك العرض المقدم من مسؤولى القلعة البيضاء بشأن تجديد عقده مع النادي الذي ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

وشهدت كواليس الزمالك حصول عبدالواحد السيد مدير الكرة على الضوء الأخضر لحسم ملف تجديد عقد محمد صبحي حارس المرمى الأساسي في الفترة الأخيرة لتمديد عقده لثلاثة مواسم مقبلة على الأقل لضمان عدم رحيل محمد صبحي مستقبلا خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن امتلاك صبحي عدة عروض مغرية من أندية محلية وأوروبية للرحيل مستقبلا عن الزمالك.

وكانت إدارة الكرة بالقلعة البيضاء عرضت على محمد صبحي حصوله على 7 ملايين جنيه فى الموسم من أجل تجديد عقده مع النادي الأبيض، لكن صبحي رفض العرض المقدم من الزمالك، واشترط المساواة مع الفئة الأولى فى الفريق التى تحصل على 15 مليون جنيه في الموسم، خاصة أنه أصبح الحارس الأول للفريق.

◄ اقرأ أيضًا | الفرصة الأخيرة لمحمود كهربا.. 60 يومًا تحدد مستقبله الكروي

ويسعى مسئولو الزمالك لحسم ملف تجديد عقد محمد صبحي خلال الأيام المقبلة خوفًا من توقيعه لأى من الأندية فى يناير المقبل، ويرحل عن الفريق فى صفقة انتقال حر.

يأتى هذا هذا فى الوقت الذي كشف فيه اللاعب ان تعاقده  مع القلعة البيضاء ينتهي بنهاية الموسم الحالى وليس القادم وخاصة أن العقد الذي وقع مع أمير مرتضى المشرف العام السابق بنادي الزمالك لم يتم توثيقه في الاتحاد المصري لكرة القدم .


 

;