شاهد أحدث ظهور لمبابي| مزاج جيد و«سيلفي» مع الجماهير

مبابي
مبابي

تستمر أزمة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان؛ حيث يواصل التدرب  ضمن صفوف اللاعبين غير المرغوب فيهم بقائمة باريس الأساسية، بسبب رفضه الرحيل هذا الصيف أو تجديد عقده مع النادي، بعد انتهاء مدته.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، ظهر النجم الفرنسي كيليان مبابي، وهو يغادر بعد انتهاء التدريب رفقة اللاعبين غير المرغوب فيهم في أجواء جيدة؛ حيث استقبلته الجماهير الفرنسية.

وأظهرت اللقطات ابتسامات ومزاحًا بين كيليان مبابي والجماهير التي حرصت على التقاط السيلفي مع نجمهم المفضل، كذلك الحصول على توقيعه، وسط أجواء جيدة.

https://www.leparisien.fr/sports/football/psg/kylian-mbappe-tout-sourire-a-la-sortie-de-lentrainement-je-vais-tres-tres-bien-25-07-2023-CNBDW6PG7NEYZFGEHGPKA6K6WA.php

وتضم قائمة اللاعبين المنبوذين في باريس، كلا من: "لياندرو باريديس وعبدو ديالو وجورجينيو فينالدوم وجوليان دراكسلر وكولين داجبا، بالإضافة إلى مبابي وبعض اللاعبين الشباب".

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يظهر كعنصر فاعل في مجموعة اللاعبين غير المرغوب فيهم؛ حيث يحثهم على متابعة الحصص التدريبية بجدية وقوة، ويصف الجو بأنه جيد وأحيانا يتحول إلى "سخرية من اللاعبين بشأن وضعهم".

ويتصور مبابي ورفاقه بأنهم سيدخلون مواجهة مع المجموعة التي يشرف عليها لويس إنريكي، ويقولون "سنسحقهم بكل بسهولة".