ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، مسجل خطر لقيامه بسرقة سيارة بالمرج.
اقرأ أيضا| ضبط المتهم بقيادة سيارة برعونه في التجمع الخامس
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتمكن المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج من ضبط (أحد الأشخاص له معلومات جنائية) لقيامه بمغافلة (سائق سيارة ربع نقل) والإستيلاء على السيارة قيادته عقب نزوله منها بدائرة قسم شرطة المرج ولاذ بالفرار، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة مستغلاً قيام المجنى عليه بترك مفتاح السيارة بداخلها.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





