وزير الأوقاف يوجه رسالة للدكتور أحمد عمر هاشم

 أحمد عمر هاشم
أحمد عمر هاشم

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، رسالة للدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء.

ونشر وزير الأوقاف، صورة للدكتور أحمد عمر هاشم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها قائلا: "نسأل الله عز وجل لفضيلته تمام الصحة والعافية اللهم اشفه شفاء عاجلا غير آجل شفاء لا يغادر سقما".

وكشف وليد الديب، مدير مكتب الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء، عن حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم.

اقرأ أيضا :- وزير الأوقاف: راتب إمام المسجد يصل إلى 10 آلاف جنيه

وقال في تصريحات له، إن الدكتور أحمد عمر هاشم بصحة جيدة، وكان يجري بعض الفحوصات الطبية فقط، مؤكدا أن ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا غير صحيح.

وعلق الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شائعة وفاة الدكتور أحمد عمر هاشم.

وقال الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال تصريحات تلفزيونية: "هذه الشائعة تكررت أكثر من 10 مرات"، لافتا إلى أن الدكتور أحمد عمر في صحة جيدة ويجري بعض الفحوصات الطبيعية نظرا لسنه ووضعه الصحي.

وأضاف الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية: "الدكتور أحمد عمر هاشم حالته الصحية بالنسبة لوضعه الصحي طبيعية جدا"، متابعا: "فوجئنا بسيل من نشر الأخبار الكاذبة، وأقول للناس أنه لابد أن تتقي الله فيما تنشر وأن تتحري الصدق".

وأكد الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن "الدكتور أحمد عمر هاشم بخير وبصحة جيدة، ومثله مثله العديد من العلماء دائم في عباداته وورده وقراءته".