نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع امن العاصمة في ضبط مرتكب واقعة سرقه سيارة بأسلوب المغافلة.
اقرأ أيضاً| ضبط 5 لصوص بينهم سيدة لارتكابهم جرائم سرقة بالقاهرة
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان – له معلومات جنائية) حال قيامه بمحاولة تشغيل محرك سيارة " بدون لوحات معدنية " بدائرة قسم شرطة المعادى عن طريق قطع الأسلاك الكهربائية.
بمناقشته إعترف بقيامه بسرقة السيارة المشار إليها من محافظة الجيزة عن طريق مغافلة قائدها حال نزوله وتركه محرك السيارة يعمل.. وقد أمكن التوصل لمالك السيارة ، وبإستدعائه وسؤاله أيد ما سبق.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





