قال أحمد فوزي لاعب الأهلي السابق، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي رفض عرض محمود الخطيب رئيس النادي، بتولي منصب في شركة الكرة أو لجنة التخطيط بعد رحيله عن منصب مدير الكرة.
وأضاف أحمد فوزي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة «صدى البلد»، أن سيد عبد الحفيظ قرر الابتعاد عن الناحية الإدارية بعد الرحيل من الأهلي.
واشار فوزي إلى أن ، سيد عبد الحفيظ رفض أي منصب في لجنة التخطيط أو شركة الكرة خوفًا على خالد بيبو زميله السابق بالأهلي، قائلاً« ماذا لو تواجد سيد عبد الحفيظ في مران الأهلي بسبب منصبه الجديد واجتمع بأحد اللاعبين؟ ماذا سيكون موقف خالد بيبو وماذا من الممكن أن يقال من أخبار عن هذا الأمر، سيد عبد الحفيظ رفض هذه الفكرة خوفًا على خالد بيبو».

وفاة المدرب اليوناني تاكيس جونياس عن عمر 54 عاماً
الفرنسي ليتكسير حكمًا للقاء السعودية والرأس الأخضر في كأس العالم
مدرب البرتغال يرد على مقارنة ميسي ورونالدو.. ويؤكد: عانينا من ضجيج ظالم





