"كان مسيطر".. كيف علقت جماهير الأهلي على رحيل سيد الحفيظ؟ | فيديو

الكابتن  سيد الحفيظ
الكابتن سيد الحفيظ

أثار قرار النادي الأهلي، برحيل الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر عن النادي، حالا من الجدل والتساؤلات عن هذا القرار،بعد سنوات طويلة خدم خلالها منظومة فريق الكرة .

رصدت كاميرا " بوابة أخبار اليوم " رأي جماهير ومشجعي النادي الأهلي عن هذا القرار المفاجئ .

أكد أحد الشباب أن الكابتن سيد عبدالحفيظ  له قيمة كبيرة  في قلوب عشاق ومحبي النادي الأهلي وهو قيمة رياضية كبيرة له تأثير في أي منصب وله مجهود واضح مع النادي الأهلي ، وابضا في قطاع الناشئين له بصمة قوية جداً، نتمنى له التوفيق أينما كان .


وأضافت إحدى السيدات، نتمنى كل التوفيق للكابتن سيد عبدالحفيظ فهو أبن من أبناء النادي الأهلي العظماء تربي وسط منظومة رياضية كبيرة ، وكل ما يهمنا في النهاية هو الصالح العام للنادي، ونتمنى التوفيق للكابتن بيبو .

تابع مواطن أخر، أن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي قليل على ما قدمه من إنجازات وتحقيق بطولات للنادي، وما سيقدمه الكابتن خالد بيبو هو استكمال لمسيرة الكابت سيد عبدالحفيظ .

عقد  محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة  جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وعبّر الجميع عن تقديرهم الخاص لكل ما قدمه سيد عبد الحفيظ من جهد، في ذلك الوقت هناك رؤية مستقبلية لقطاع كرة القدم تستوجب ضرورة إعداد كوادر جديدة للمرحلة القادمة.

وأشار الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الخطيب عرض أثناء الاجتماع على سيد عبد الحفيظ الانضمام عضوًا إلى مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وعضوًا بلجنة التخطيط للاستفادة من خبراته الإدارية والكروية في الفترة المقبلة.