أشاد بـ«صلاح» ودعمه لبلده| «كلمة شرف» تحصن البرتغالي من الخطف الخليجي!

روي فيتوريا
روي فيتوريا

ترفض الاندية الخليجية ان ترفع الرايا البيضاء، و تستسلم للفشل فى اقتناع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر في قبول احد عروض انديتها، التي تضرب أرقاما في السحاب.

وتمسك البرتغالي فيتوريا بالبقاء مع المنتخب الاول، بشياكة من خلال ارسال رسائل تنم على التزامه بكلمة الشرف قبل الالتزام بالشرط الجزائى الذى يتيح له الرحيل عقب امام افريقيا، بينما عقده مستمر حتى انتهاء مونديال 2026.. جاء هذا من خلال احتفال فيتوريا عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى بمناسبة مرور عام على توليه قيادة المنتخب الوطني، وكلماته الرقيقة الحماسية فى تقدير الجماهير المصري، وكيف انه يعتبر مصر انها اصبحت وطنه الثاني،و هو ما جعله و زملائه فى الجهاز الفنى يحضرون عائلاتهم فى الاجازة للاستمتاع بالاجواء المصرية الساحرة من سياحة و شواطيء و كرم و حب شعبها المضياف، و ثناء فيتوريا على مجموعة اللاعبين فى المنتخب و المسؤولين المصريين.

◄ اقرأ أيضًا | لجنة التظلمات تقرر تخفيض عقوبة كهربا

كما أكد حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، على عدم صحة الأنباء المنتشرة حول موافقة فيتوريا، على لتدريب بعض فرق خليجية مثل أهلى جدة السعودى، مشيرا إلى أن فيتوريا لم يفعِّل الشرط الجزائى فى عقده لأنه مدرب محترم، وقال الثعلب : أنا واثق فى كلمته، و إذا رغب في الرحيل سوف يتحدث معنا، وفيتوريا مدرب كبير ومرغوب فيه بالأندية السعودية، ولكنه يلتزم بعقده مع المنتخب الوطني، هو سعيد جدًا فى مصر.

من جانب آخر أشاد البرتغالي روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، بقدرات الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول.

وقال فى حوار مع موقع «ذا أثلتيك» البريطاني، إن محمد صلاح قادر على اللعب فى القمة لمدة خمس سنوات أخرى، لأنه يمتلك المهارات التى لا يمكنك أن تخسرها، إلى جانب امتلاكه القدرة على صنع القرار والذكاء فى اللعب.

وأضاف فيتوريا : صلاح قائد جيد للغاية، هو من نوعية اللاعبين الذين أحبهم، إنه ليس فقط قائدًا على أرض الملعب، فهو يساعد فى حل جميع المشكلات فى جميع الأوقات، له تأثير كبير على زملائه، ولديه طاقة إيجابية ومتواضع، و مستعد دائمًا لمساعدة الفريق وبلده.


 

;