عروس تتحدى الإعصار وتحتفل بزفافها في كنيسة غارقة| فيديو وصور 

عروس تتحدى الإعصار وتحتفل بزفافها في كنيسة غارقة
عروس تتحدى الإعصار وتحتفل بزفافها في كنيسة غارقة

خلال الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحفلة زفاف وظهر فى الفيديو العروسوالعريس وسط مياه الفيضانات وما القصة.

أغرب حفلة زفاف بالعالم حيث تحدت عروس الإعصار وأصرت على الاحتفال بيوم الزفاف رغم الفيضانات وغرق الكنيسة بالمياه ورفض الحبيبان السماح لمياه الفيضانات الناجمة عن إعصار قاتل ومدمر بإعاقة زفافهما، وتحديا الوضع بإقامة الحفل داخل الكنيسة تغمرها المياه.

ويظهر في مقطع فيديو متداول العروس والعريس ديان باديلا وباولو جايف باديلا وهما يمشيان في المياه خلال حفل زفافهما، وبالمثل سارت فعلت وصيفات الشرف للعروس الأمر نفسه.

ومشيت العروس ديان إلى المذبح داخل الكنيسة التي غمرت المياه أرضيتها، إذ بدى ذيل فستانها وطرحتها الطويلة وهما يطفوان خلفها في مياه الفيضان بينما ينظر العريس ووالديه.

وتواجه الفلبين حاليا إعصار دوكسوري، وهي واحدة من عدة دول في جنوب شرق آسيا تواجه أعاصير متتالية ضخمة، آخرها إعصار فالكون.

وارتدى ضيوف حفل الزفاف الأحذية والصنادل وببطء تحركوا في المياه العميقة التي أغرقت كنيسة باراسوين في مالولوس، وهي مدينة في مقاطعة بولاكان الشمالية.

ووفقًا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، علقت ديان: "لقد عقدنا العزم على المضي قدمًا في الحفل، بغض النظر عن أي شيء".

وقالت وكالات الأرصاد الجوية الحكومية إن دوكسوري جلب رياحًا تعادل رياح إعصار من الفئة الثانية إلى الفلبين ، ووصلت إلى اليابسة في الصين وتايوان بعد يومين.

اقرأ أيضا|أغرب قضية بالمحكمة.. يطالب بتعويض 5 ملايين دولار لأن "البيتزا لم تعجبه"