محافظ أسوان يشهد فعاليات حفل تخرج وتكريم طلاب مجمع مدارس السلام أكاديمي

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، فعاليات حفل التخرج والتكريم لطلاب مجمع مدارس السلام أكاديمي. 

بحضور محمد توفيق رئيس مجلس الإدارة، وأيضاً المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، بالإضافة إلى القيادات البرلمانية والجامعية والدينية والتنفيذية والمجتمعية. 

اقرأ أيضاً|  أشرف عطية يلتقى بقيادات أهالى قرية غرب أسوان.. ويؤكد: مصلحة المواطن أسبقية أولى

وفي كلمته أعرب اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان عن سعادته لمشاركة الطلاب هذه اللحظات السعيدة في يوم التخرج، مؤكداً على أن الوصول لهذه اللحظة يرجع لجهود خلاقة ومتجددة من منظومة عمل متكاملة سواء من إدارة مدرسة السلام أكاديمي أو من هيئة التدريس أو الطلاب وأسرهم، مما ساهم في الإرتقاء بدور المدرسة لتصبح منارة تربوية وتعليمية ومجتمعية أضافت بحق لمنظومة التعليم في أسوان. 

وأشار اللواء أشرف عطية، إلى إعتزام المحافظة الدائم والمستمر بهذا الصرح العلمي المتميز، باعتبار أن مدرسة السلام أكاديمي تمثل نموذجاً متميزاً لتحسين مستوى وجودة التعليم بإستخدام أحدث المناهج الدراسية والوسائل والأساليب التعليمية لخلق جيل قادر على التعامل مع معطيات العصر ويتواكب مع التطور العلمى والتكنولوجى المستقبل. 

أوضح محافظ أسوان، أن العالم الآن يشهد مع صباح كل يوم ما هو جديد وحديث في ظل السموات المفتوحة والأجيال المتلاحقة من التطبيقات الإلكترونية والذكية فى جميع مناحى الحياة، وهو الذى يتزامن مع ترسيخ القيم الأخلاقية والتربوية والوطنية، وتعميق مفاهيم التسامح والتراحم والإنفتاح على العالم المتقدم، لتكون محصلة كل ذلك هو بناء وإعداد طلاب يتمتعون بالمهارات والقدرات الفكرية والعلمية التى تمكنهم من التعامل مع تحديات المستقبل، ولهذا فإننا كمحافظة نسعى بكل جدية لإقامة مدارس أخرى مماثلة على غرار هذا النموذج الراقى. 

واختتم الحفل بتكريم الطالب محمود محمد رمضان الأول على مستوى المحافظة  في الشهادة الإعدادية، علاوة على تكريم المتميزين من المعلمين والعاملين بالمدرسة، تكريم الخريجين وإلتقاط الصور التذكارية.