الأول على الثانوية العامة علمي رياضة: أتمنى الحصول على منحة بالجامعة الأمريكية

الأول على الثانوية العامة علمي رياضة
الأول على الثانوية العامة علمي رياضة

قال الطالب إبرام جمال حنين جاد من محافظة أسيوط والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية بشعبة علمى رياضة، أنه علم بالخبر من زملائه، ولم يكن يتوقع حصوله على المركز الأول، موضحا أنه يأمل في أن يحصل على منحة بالجامعة الأمريكية.

وأوضح الطالب المتفوق والذي ينتمي لأسرة علمية فوالده طبيب وشقيقه في كلية الطب أنه خلال الدراسة اجتهد كثيراً من أجل تحقيق النجاح وكل أسرتي كانت تشجعني لتحقيق حلم التفوق الدراسي ولم أكن أتوقع حقا الوصول للمركز الأول ولكنه توفيق الله.

اقرأ أيضا| نتيجة الثانوية العامة 2023.. أوائل شعبة علمي رياضة


وأشار إبرام إلى أنه يتمنى أن يحصل على منحة بالجامعة الأمريكية أو جامعة بها تعليم عال والالتحاق بكلية الهندسة، موضحا أن رياضته المفضلة كرة القدم، ولعب البينج بونج، وقدوتي العالم نيوتن وقرأت له الكثير، وأتمنى أكون مثله، ورسالتي لكل أسرتي بالشكر على الوقوف بجانبي، وقدم رسالة لطلاب الثانوية العامة القادمين بالاجتهاد من أجل تحقيق الحلم.


واعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة الدور الأول للعام الدراسى 2022/2023، وكانت نسبة النجاح لهذا العام 78.8%.


وتضمنت أسماء أوائل الثانوية العامة 2023 في محافظة أسيوط علمي وأدبي علي مستوي الجمهورية بحسب بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حصول الطالب إبرام جمال حنين جاد، على المركز الأول بشعبة علمي رياضة من مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بنين بمدينة أسيوط والطالب محمود محمد عبدالفتاح أحمد علي المركز الثامن بشعبة علمي علوم بمدرسة البداري الثانوية.