انخفاض الحرارة 4 درجات مع استمرار نسبة الرطوبة في هذا الموعد 

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحراره بداية من غداً الخميس 27 يوليو، و حتى الثلاثاء 1 أغسطس، ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة ذروتها اليوم الخميس على كافة الأنحاء لتسجل القاهرة 43 درجة مئوية نهارا، بينما تسجل محافظات جنوب الصعيد 46 درجة مئوية.

وأكد خبراء الأرصاد الجوية، أن اليوم ذروة الارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء وتسجل القاهرة 43 درجة مئوية، فيما تسجل محافظات جنوب الصعيد 45 مئوية.

وأعلنت الأرصاد الجوية عن انكسار الموجة شديدة الحرارة يوم السبت المقبل، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تصل إلى 4 درجات مئوية مع استمرار ارتفاع نسبة الرطوبة.

ويتوقع خبراء الأرصاد، أن تسود أجواء شديدة الحرارة رطبة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء والسواحل الشمالية الشرقية، وجنوب البلاد، بينما يكون حار رطب على السواحل الشمالية الغربية ومائل الحرارة رطب ليلاً على كافة الأنحاء.

ومن المتوقع تكوّن الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والطرق المؤدية من وإلى القاهرة ومدن القناة، والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، وشمال الصعيد، وسط نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

أقرأ أيضا :- «الأرصاد»: انكسار الموجة الحارة يوم السبت