اليوم.. انطلاق كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق مساء اليوم الخميس، منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 27 يوليو الحالي وحتى 12 أغسطس المقبل، في الطائف وأبها والباحة.

وضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة العربية، يلتقي أولاً فريقا السد القطري والوداد المغربي، في الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة ، على ملعب مدينة الأمير سلطان في أبها، وبعدها يلعب فريقا أهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي في الثامنة مساءً.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ثم يلعب فريقا الترجي التونسي والاتحاد السعودي في تمام العاشرة مساءً.

ومن المقرر أن تُستكمل مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، على مدار يوم الجمعة، حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، والزمالك مع الاتحاد المنستيري التونسي، والكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، والنصر السعودي مع الشباب السعودي.

ومن المقرر أن يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، الذي يُقام على مدار يومي السبت والأحد، الموافقين 5 و6 أغسطس 2023.