عائلة مبابي توافق على عرض الهلال السعودي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية عن موافقة عائلة كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على عرض الهلال السعودي لضم النجم الفرنسي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم الهلال السعودي عرضا ضخما إلى سان جيرمان بقيمة 300 مليون يورو لضم مبابي، فيما سيحصل النجم الفرنسي على عقد براتب صافي قيمته 200 مليون يورو في الموسم الواحد وسوف يصل إلى 700 مليون يورو بالإضافات وحقوق الصور.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، نقلا عن الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو، إن عائلة مبابي مستعدة لقبول عرض الهلال، في انتظار قرار النجم الفرنسي الذي لم يتخذ قراره بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن على مبابي اتخاذ قراره النهائي في الأيام القليلة المقبلة للتحضير للموسم الجديد الذي سيبدأ في الشهر المقبل.

وأضافت الصحيفة: "مبابي يفكر في جميع الاحتمالات التي لديه على الطاولة، على الرغم من أنه لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله بعد. يبدو أن من فعل ذلك هو عائلته ، التي ستكون مستعدة لقبول عرض الهلال".

وأوضحت الصحيفة أن إدارة باريس سان جيرمان على استعدادا للموافقة على عرض الهلال وسمحت لمسؤولي النادي السعودي للتحدث مع النجم الفرنسي، مشيرة إلى أنه على رغم انفتاح النادي الباريسي لعرض الهلال إلا أنه يجب موافقة مبابي الذي لم يعبر البتة عن رغبته بالانتقال إلى الدوري السعودي، خلافا لرغباته السابقة للانتقال لريال مدريد الإسباني.