محافظ الشرقية يتابع سير العمل بالعياده الشاملة للتأمين الصحي بالقرين

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وجانب من الجولات
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وجانب من الجولات

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمدينة القرين لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسة أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك الوقوف على مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

اقرأ أيضاً| محافظ الشرقية يجري حركة تنقلات بين رؤساء الوحدات المحلية بمركز منيا القمح

بدأ المحافظ جولته بمتابعة سير إنتظام العمل بمقر مجلس المدينة تزامناً مع عوده العاملين بعد إنتهاء العطلة الرسمية وذلك للتأكد من تقديم الخدمات بشكل لائق للمواطنين.

شدد المحافظ على العاملين بالمجلس بحسن استقبال المواطنين وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون مع بذل المزيد من الجهد والعمل والإستمرار في تحسين مستوى الخدمات المؤداه لهم .

توجه محافظ الشرقية لمتابعة سير انتظام العمل بالعياده الشاملة للتأمين الصحي بمدينه القرين وتفقد الصيدلية ، للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لتأدية الخدمه الصحية والعلاجية بالشكل اللائق لأبناء المدينة.

والتقي المحافظ بعدد من المرضي والمترددين على العياده واستفسر منهم عن مستوى الخدمات الطبية المقدمه لهم ، مؤكداً أن صحة المواطنين على قائمة أولويات العمل للوصول لمجتمع صحي وخالٍ من الأمراض.

 أكد محافظ الشرقية أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات وصولاً للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة الفعلية لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.