بتوقيع فلبينو.. تفاصيل أغنية «بايظة» لـ محمود العسيلي قبل طرحها | خاص

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلن الشاعر الشاب فلبينو عن انتظاره لطرح أغنية جديدة بعنوان "بايظة" مع المطرب النجم محمود العسيلي، خلال الفترة القريية القادمة.

وأشار فلبينو في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن النجم محمد العسيلي قد قرر طرح الأغنية في شهر أغسطس المقبل بالتزامن مع موسم صيف ٢٠٢٣.

وأغنية "بايظة" من كلمات فلبينو وألحان محمود العسيلي وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وأكد "فلبينو" أن الأغنية تنتمي لنوعية الأغاني السريعة ذات الطابع الصيفي النشيط، موضحاً: "هي أغنية غريبة أوي وهاتعجب الجمهور أوي أوي أن شاء الله".

وأضاف "فلبينو" أنه دخل عالم كتابة الأغنية في أوائل عام ٢٠٢٣، وكان يقتصر في عمله كشاعر على الكتابة للحملات الإعلامية، وذلك منذ ٨ أعوام تقريباً، مشددا على أن محمود العسيلي هو من قام بتشجيعه واكتشفه وقدمه كشاعر غنائي من خلال أغنية "مسيكب".

وأشار فلبينو، إلى أنه قام بكتابة أشهر الحملات الإعلانية التي تم تقديمها خلال السنوات السابقة، وتعاون من خلالها مع الرابر ويجز في حملته الأخيرة لشركة "بيبسي"، وقام بكتابة أغنية "زهرة" للفنان آسر ياسين وميريام فارس، وأغنية "شبر ونص" لحملة دعم مرضى السرطان.

وكانت أخر أعمال الشاعر "فلبينو" أغنية "يا ليالي" للنجمة روبي والفنان أحمد سعد، كما قام بكتابة أغنية "لمون نعناع" للفنان محمد حماقي.

اقرأ أيضا | محمود العسيلي يروج لألبومه الجديد