تقارير| أزمات تواجه مبابي حال الانتقال إلى ريال مدريد 

مبابي
مبابي

كشفت صحيفة إس الإسبانية، أن وصول النجم الفرنسي كيليان مبابي، البالغ من العمر 24 عامًا إلى ريال مدريد هذا الصيف هو احتمال حقيقي ، بغض النظر عن مدى تعقيد العملية ، خاصة من الناحية المالية.
وأضافت أنه عند الوصول إلى هذا السيناريو المحتمل، فإنه ينبغي على مبابي أن يهبط في غرفة ملابس الملكي بلهجة سرية هادئة، عن غير التي تعود عليها في النادي الباريسي.

ويتعامل مبابي في باريس بروح بطل العالم عام 2018 والوصيف عام 2022). لكن هذا لن يفيده في مجموعة تضم ما يصل إلى أربعة لاعبين حققوا خمسة ألقاب من دوري أبطال أوروبا (كارفاخال وناتشو ومودريتش وكروس).

ويعد أحد مفاتيح النجاح الرياضي لريال مدريد وأنشيلوتي ، وزيدان سابقًا ، كان على وجه التحديد قوة المجموعة في السيطرة على الغرور ، والتي تُرجمت إلى خمسة انتصارات في دوري أبطال أوروبا في العقد الماضي.
وسيتعين على مبابي تغيير النهج الذي تعود عليه في باريس، وبالإضافة إلى ذلك ، لن يكون قادرًا على المجيء مطالبًا باللعب في مكانه المفضل هو الجناح الأيسر ، لأن فينيسيوس (23 عامًا) يحتلها وسيواصل احتلالها.
ويعتبر النادي الملكي فينيسيوس، أفضل لاعب في الفريق بمجرد اكتمال مسيرة بنزيما إلى الجزيرة العربية. وفقًا لمصادر غرفة تبديل الملابس التي استشارها AS ، فإن الجهاز الفني مقتنع بأن مبابي سيكون مركزًا رائعًا للأمام نظرًا لصفاته التهديفية.
ووقع مبابي هذا الموسم على 41 هدفًا مع باريس سان جيرمان و 6 مع فرنسا) وسرعته ، لكنهم سيرشدونه حتى يفهم أن فييني قد فاز بأدائه وجودة كونه صاحب ذلك الجناح الأيسر الذي فيه برازيلي يتحرك مثل سمكة في الماء. 
الشيء الجيد بالنسبة لمبابي هو أنه يتمتع بعلاقة شخصية جيدة مع كل من فينيسيوس ورودريجو ، الذين لم يخفوا علنًا إعجابهم بكيليان وسعادتهم في حال كانوا في يوم من الأيام زملاء في الفريق.