بالربابة والمزمار.. سياح بلجيكا يحتفلون على شواطئ مرسى علم بالعيد الوطني

احتفال سياح بلجيكا على شواطئ مرسى علم
احتفال سياح بلجيكا على شواطئ مرسى علم

احتفل الآلاف من السياح البلجيك اليوم الجمعة بـ«العيد الوطني البلجيكي» على شواطئ مرسي علم تزامنا مع ذكرى احتفالات العيد الوطني البلجيكي 2023 والذي يوافق 21 من شهر يوليو وذلك على أنغام الربابة والطبل والمزمار البلدي بمشاركة عدد من السائحين الأجانب في جو من البهجة والسرور على السائحين.

كشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر ومنظم احتفال اليوم الوطني البلجيكي بأن فنادق مرسي، علم حرصت على الإحتفال مع السياح البلجيك باليوم الوطني البلجيكي، لافتا  مشاركة فرق الأنيميشن وفرق شعبية وآلاف السياح على أنغام الربابة والمزمار البلدي وأعلام بلجيكا وتجهيز تورته تحمل الوان علم بلجيكا وبوفيه خاص تم تجهيزه لهذه المناسبة .

اقرأ أيضا| السمكة الصخرية السامة تصيب سيدة في رأس غارب

ومن جانبه، أعرب كريستوف لامبرخت، القنصل الفخري البلجيكي بالبحرالأحمر، عن سعادته باحتفال  مرسى علم بالعيد الوطني بلجيكا، لافتا  أن الاحتفال باليوم الوطني البلجيكي يوافق 21 يوليو كل عام،  معبراً عن شكره لمصر والمصريين.

وأشار ديديه لامبرخت رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق سياحية ومستثمر في البحر الأحمر، إلى أجواء احتفالية رائعة على شواطئ مرسى علم، مقدماً التهنئة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني البلجيكي، مؤكدا  أن الدولة المصرية تشجع على الاستثمار وان الرئيس السيسى أكثر الداعمين لجذب الاستثمار الأجنبي و وضع مصر على الطريق الصحيح