عاجل

ماكينات الصراف الآلي توفر النقد الكاش للمواطنين خلال إجازة البنوك

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ضاعفت البنوك المصرية العاملة في السوق المحلي، والتي يبلغ عددها نحو 37 بنكًا يعمل في السوق المحلية، عمليات تغذية ماكينات الصراف الآلي ATM خلال إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية، وعيد ثورة 23 يوليو.

وبدأت البنوك المصرية وعددها 37 بنكا يعمل في السوق المحلية، إجازتها اليوم بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445ه، وعيد ثورة 23 يوليو وتستمر إجازة البنوك المصرية لمدة 4 أيام.

وقرر البنك المركزي المصري، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر، بدءا من اليوم الخميس 20 يوليو 2023، بمناسبة رأس السنة الهجرية 1445، وحتى يوم الأحد 23 يوليو 2023، بمناسبة.عيد ثورة 23 يوليو.

وتمتلك البنوك المصرية، ما يتجاوز الـ 22 ألف ماكينة صراف آلي ATM على مستوى الجمهورية.

وتقوم البنوك المصرية، بمتابعة عمل ماكينات الصراف الآلي ATM التي تمتلكها على مستوى محافظات الجمهورية، وتغذيتها بالأموال على مدار اليوم لخدمة المواطنين لتوفير النقود اللازمة لعمليات السحب التي يقوم بها المواطنين، وحاملي البطاقات، خلال إجازة القطاع المصرفي بمناسبة عيد العمال.

وتستعين البنوك العاملة في السوق المحلية، بشركات نقل الأموال للقيام بتغذية ماكينات الصراف الآلي التابعة لها بالنقود، في حالة تواجد الماكينات الصراف الآلي في الشوارع المختلفة، أما في حال تواجد ماكينة الصراف الآلي، في فرع البنك، فيتم تغذيتها بالأموال من خلال موظفي الفرع المتواجد به الماكينة.

اقرأ أيضًا.. تمتد حتى 4 أيام.. البنوك المصرية تبدأ إجازتها بمناسبة السنة الهجرية