نقـشات خـياليـة.. سلمى عثمان: الألـوان الـزاهية تتميز بشعبية كبيرة في الـصيف

سلمى عثمان
سلمى عثمان

يعتمد اختيار الألـوان على الأذواق الـشخصية والمُناسبات الـمختلفة، ولا يوجد قاعدة صارمة للاختيارات اللـونيـة في مـلابـس الـصيف، ويمكن دمـج الألـوان بطرق مختلفة لإضفاء لـمسة شخـصية وفـريدة على الإطـلالات الـصيفية، في ذات السياق قالت مُصمـمة الأزيـاء سلمى عثمان، خلال تصريح تليفزيوني إن الألـوان الـشائعـة في مـلابـس الـصيف تختلف من عـام لآخر ومن موسم لآخر، ولكن عادةً ما تتميز مـلابـس الـصيف بالألـوان الـزاهية والـمشرقـة التي تتناسب مع الـطقس الـدافـئ.

وأوضحت سلمى عثمان، أن في هذا العام، تتميز بعض الألـوان بشعبية كبيرة في مـلابـس الـصيف، مثل الألـوان الـزاهية مثل الأصفر الفاقع والزهري والأزرق الفاتح والأخضر النعناعي، كما تشهد الألـوان الأساسية مثل الأسود والأبيض والرمادي والبيج ارتفاعاً في شعبيتها هذا العام.

مؤكدةً أن اختيار الألـوان يعتمد على الأذواق الـشخصية والـمناسبات الـمختلفة، ويمكن دمـج الألـوان الـزاهية مع الألـوان الأساسية لإضفاء لمسة جريئة ومميزة على إطـلالتك في فـصل الـصيف.

وتابعت«عثمان» أنه بالإضافة إلى الألـوان التي ذكرتها سابقًا، تشهد بعض الألـوان الأخرى ارتفاعاً في شعبيتها هذا العام في مـلابـس الـصيف، مثل الأحمـر الـزاهي والبرتقالي والأزرق الداكن والأخضر الزيتوني، حيث يمكن تنسيق هذه الألـوان مع بعضها البعض لإنشاء تـركيبات ألـوان جميلة ومتجانسة.

وأكدت سلمى عثمان، أن الأنمـاط الـطبيعية تشهد ارتفاعاً في شعبيتها هذا العام، مثل الـنقشات المستوحاة من الخـيال والـطبيعة مثل الأزهـار والأوراق والـرسوم الـهندسيـة، ويمكن دمـج هذه الأنماط مع الألـوان الـمشرقـة أو الألـوان الأساسية للحصول على إطـلالـة مُـميزة وعـصريـة.