«عشاء الفتاة».. الأكثر تداول على تيك توك

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

مريم حافظ

انتشر في الفترة الأخيرة على منصة "التيكتوك"، صيحة جديدة يتبعها الفتيات وتسمي "girl dinner" (عشاء الفتاة)، وهي من قبل فتيات يروجون إلى وجبات الطعام سريعة التحضير، وخفيفة وتناسب جميع الفتيات، وهي وسيلة للسماح بتدليل نفسك، من خلال تناول وجبة طعام مُرضية، تُبعد عنك الشعور بالتوتر خلال فترة الليل.

ويعرض مجموعة متنوعة من الطرق التي يمكن من خلالها تفسير هذا الاتجاه، من وجبات الطعام التي تبدو راقية، مثل الطماطم الكرزية، وشرائح الخوخ، والزيتون زمعهم بعض من البيض المخفوق مع الصلصة الحارة وشرائح الجبن، أو طبق من رقائق "الناتشوز" المقلية.

اقرأ أيضًا: تعرف على الإجازات المتبقية حتى نهاية عام 2023

وعرض فيديو "عشاء الفتاة" الأصلي، على منصة التواصل الاجتماعي "تيك توك"، الذي نشرته أوليفيا ماهر، تشكيلة من العنب، والخيار المخلل، والخبز، والجبن.

"عشاء الفتاة": طبق شخصي لوجبات الطعام الخفيفة
ويتمثّل الجوهر الأساسي لـ"عشاء وجبة الطعام الخفيفة" في أنها وجبة لشخص واحد، لا تتطلب طهيًا ولا تخطيطًا مسبقًا، وبالكاد تحتاج إلى أي وقت للإعداد.

وليس من الضروري أن تشمل وجبة العشاء الخفيفة المنفردة الخبز، أو الجبن  إذا لم تكن من الأطعمة الفضلة لديك، وفي الوقع وجبة "عشاء الفتاة" لا تتطلب تضمين أي مكونات خاصة، عدا تلك التي تُشعر الشخص بالسعادة والرضا خلال فترة المساء.

ويمكنك إضافة القليل من المقبلات القابلة للغمس بخلاف رقائق البطاطس أو الجزر الصغير، مثل الفجل المقطّع أو الجوز.

وبالإضافة إلى تقطيع بقايا الخبز إلى مكعبات وتحميصها لفترة وجيزة كعنصر مقرمش آخر لتضمينه في طبق الوجبة الخفيفة.

والأهم من ذلك، ضع في اعتبارك أن هذه الصيحة ما هي إلا وسيلة للسماح بتدليل نفسك، من خلال تناول وجبة طعام مُرضية، تُبعد عنك الشعور بالتوتر خلال فترة الليل.