بدء برنامج التثقيف الرقمي بمراكز شباب حياة كريمة بدمياط

بدء برنامج التثقيف الرقمى بمراكز شباب حياه كريمة بدمياط
بدء برنامج التثقيف الرقمى بمراكز شباب حياه كريمة بدمياط

في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة و وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يتم تنفيذ أنشطة تثقيف رقمية بمراكز شباب حياه كريمة بمديرية الشباب والرياضة بدمياط.


وتسعى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال ذلك إلى بناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا فى كافة مناحي الحياة. ولذا تعمل على تعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتحسين الخدمات الرقمية في الجهات الحكومية، وذلك لتحسين أداء الوزارات والهيئات الحكومية الأخرى، ورفع جودة الخدمات وكفاءتها من خلال تحسين بيئة العمل، وتوفير الدعم لعملية صناعة القرار وإيجاد حلول للقضايا التي تهم المجتمع من خلال التحول الرقمى في جميع الخدمات المقدمة للجمهور.

اقرا ايضا| سويلم : تدبير 134 قطعة أرض بـ16 محافظة لإقامة عدد 149 مشروع خدمي عليها

كما تعمل علي جودة حياة المواطن من خلال تحسين ظروفه المعيشية وتقديم خدمات إلكترونية متعددة من خلال كافة المنافذ الرقمية وغير الرقمية ، و تحويل الحكومة إلى حكومة مترابطة رقميًا من خلال ربط الأنظمة الرقمية الحكومية وتحسين العمل داخل الجهاز الإداري للدولة ليعمل بكفاءة وفاعلية

كما تهدف إلي تمكين الدولة من الحكومة الإلكترونية وتعزيز قيم الشفافية والمحاسبة والمراقبة لكافة الأعمال من خلال التفاعل والتشارك بين عناصر المجتمع المختلفة، بما في ذلك الجامعات والقطاع الخاص والمجتمع المدني وغيره .

يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و دكتورة منال عوض محافظ دمياط وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية