حورية فرغلي في أول ظهور بعد عملية «استئصال الرحم»

حورية فرغلي
حورية فرغلي

أطلت النجمة حورية فرغلي على جمهورها ومتابعيها في أول ظهور لها  بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم التي أجرتها منذ أيام قليلة، وحرصت على توجيه الشكر لكل ن سأل عنها في محنتها المرضية وقام بالدعاء لها.

اقرأ أيضًا|  التجهيزات الأولى لحفل تامر حسني في الساحل الشمالي | صور

وظهرت حورية فرغلي في فيديو نشر عبر مبغعض مواقع السوشيال ميديا، وقالت: "عايزه أقول مدام صفاء أبو السعود بتفرج عليكي من وأنا صغيرة وطول عمري كان نفسي أكون ضيفة في حلقات حضرتك،شكرا إنك افتكرتيني وبهديلك ورد على قدي صغير وبحبك أوي ونفسي نتقابل على الحقيقة، عاوزة أشكر هوانم الزمن الجميل مدام صفية العمري ومدام ميرفت أمين ومدام ليلى علوي ومدام إلهام شاهين وأستاذ أشرف زكي ومدام مادلين طبر ولطيفة وسميرة سعيد وأحمد زاهر ومحمد رمضان كمان سأل عليا، وناس كتير أوي مش عايزة أنسى حد عشان ميزعلوش".

تعليق حورية على اجراء العلمية:

وكانت علقت الفنانة حورية فرغلي، على خضوعها  في الساعات القليلة الماضية إلى جراحة استئصال الرحم.

وقالت الفنانة حورية فرغلي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة "الحدث اليوم": «انا من زمان عندي أورام وشيلتها، والدكتور قال لي قدامك كام سنة وحاولي تتجوزي علشان لازم تشيلي الرحم».

آخر أعمال حورية فرغلي:

كانت أنتهت الفنانة حورية فرغلي من الإعدادات اللازمة لتصوير فيلم جديد يحمل اسم «الظلال المهجورة»، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى فريق العمل خلال الفترة المقبلة، من تأليف أيوب الحاجرى، ومن إخراج مجدى طالب الجاهلى.