ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، من القبض على شخص لقيامه بالاتجار في النقد الأجنبي بمدينة نصر.
اقرأ أيضا| «دهسه وهرب».. ضبط عامل تسبب في مصرع شخص بمدينة نصر
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، اخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة سوهاج حال تواجده بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبحوزته مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية" - هاتف محمول".
وبمواجهته اعترف بمزاولته نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالنقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





