خاص| وزير الشباب والرياضة: نستهدف التتويج بـ10 ميداليات أولمبية في باريس

أشرف صبحي
أشرف صبحي

أعرب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن سعادته بحصد منتخبنا الوطني لشباب الخماسي الحديث ذهبية تتابع الشباب ، وفضية تتابع الشابات ، ببطولة العالم لشباب الخماسي والتي تستضيفها مصر على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.
وقال صبحي : «الاتحاد الدولي قام بتهنئة مصر ، على نجاح تنظيم أول بطولة عالم بالنظام الجديد واستطاعت مصر الحصول على ميداليتين في أول أيام البطولة».

وأكد وزير الشباب والرياضة في تصريحات خاصة على سعادته وفخره بتأهل بطل الخماسي الحديث مهند شعبان لدورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024 ، مؤكدا أنه يتوقع تأهل عدد كبير جدًا من اللاعبين المصريين للدورة الأوليمبية ، وهو ما يزيد من طموحنا ويجعلنا نتوقع حصد 10 ميداليات أوليمبية في نسخة باريس 2024 ليس في الخماسي الحديث فحسب بل في مختلف الرياضات.

تابع صبحي على أنه وكل إمكانيات وزارة الشباب خلف الأبطال يساندهم ويدعمهم بقوة ومستعد لتلبية كل متطلباتهم لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات لرفع علم مصر عاليا في جميع المحافل الدولية.

وشهد وزير الشباب والرياضة تتويج مصر بميداليتين أحدهما ذهبية والأخرى فضية في منافسات اليوم الأول من بطولة العالم لشباب الخماسي الحديث ، حيث توج الزوجي المصري المكون من محمد حاتم وأسامة مدحت بذهبية تتابع الشباب ، كما توج الزوجي المصري المكون من سارة عمرو وفريدة أبو هاشم بفضية تتابع الشابات.

اقرأ أيضاً|

وزير الرياضة يشهد اليوم الأول من بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 17 عاماً