عاجل

عبد الوهاب: ستاد القاهرة جاهز

وليد عبد الوهاب
وليد عبد الوهاب

كشف وليد عبد الوهاب رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، إن الملعب سيكون فى أبهى صورة عندما يستقبل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك، المؤجل من الجولة الواحدة والثلاثين المقرر إقامته يوم الخميس المقبل .


وقال عبد الوهاب إن الإستعدادات تجرى على قدم وساق بهدف تجهيز ارضية ستاد القاهرة، بعد غلق الملعب عقب لقاء الزمالك والمقاولون العرب، فى بطولة كأس مصر ، وذلك بالإتفاق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، حيث تم قص النجيلة وإزالة البذرة الشتوى، مشيرا إلى أنه يتم الإستعانة بخبير أجنبى لإستشارته فى مواعيد الزراعة والرى .

اقرأ ايضاً| بعد التتويج المبكر بأرقام قياسية وإنجاز تاريخى ..الأهلى يؤجل الاحتفال بالدورى ٤٣ بسبب الزمالك


وكشف ان الجميع فى هيئة ستاد القاهرة الدولى، يعتبر حضور الجماهير للمباريات يوم عيد، مشيرا إلى أن الاستاد بدون جماهير أشبه بالمستشفى ، وأكد رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي، أن الاجتماع الأمنى الخاص بلقاء القمة بين الأهلى والزمالك، حدد أعداد الجماهير بـ3000 مشجع لكل ناد سيتواجدون فى مدرجات الدرجة الثالثة حيث تم تخصيص المدرج الأيمن لجماهير نادى الزمالك، على أن يكون دخولهم من طريق الأوتوستراد فى حين تدخل جماهير الأهلي، من شارع صلاح سالم، إلى مدرجات الثالثة شمال .


وأكد عبد الوهاب أن المقصورة الرئيسية سيتواجد بها اعضاء مجلس إدارة الناديين الأهلى والزمالك، ومسئولو اتحاد الكرة بجانب اعضاء الجمعية العمومية للناديين .


وقال إنه على ثقة من التزام الجماهير، مشيرا إلى أن قرار لجنة المسابقات بحرمان الجماهير التى خرجت عن النص فى لقاء الأهلى والإسماعيلي، فى ستاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية ، من التواجد فى باقى لقاءات الموسم سيكون رادعا للجميع مشيرا إلى أن الوعى بدأ يتزايد وسط الشباب مع الوضع فى الإعتبار أن ما يحدث فى الملاعب المصرية من جماهير الكرة اقل بكثير من الأفعال التى تشهدها ملاعب العالم .