نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت اشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة في ضبط شخصين لقيامهم بسرقة السيارات بالوايلي.
اقرأ أيضا| ضبط 3 تجار مخدرات بحوزتهم 4 كيلو حشيش بالقاهرة
البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة يفيد بتمكن المقدم محمد عبدالمنعم رئيس مباحث قسم شرطة الوايلي من ضبط شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة الوايلى لقيامهما بسرقة أجزاء من سيارات من إحدى الورش الكائنة بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.
وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب "كسر القفل" وإرتكابهما واقعة سرقة أخرى من داخل ورشة بدائرة قسم شرطة الوايلى، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية" أمكن ضبطه، وبإستدعاء المجنى عليهما تعرفا على المضبوطات وإتهمهم بالسرقة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





