تحدث عن إيرادات أفلامه وحفلاته.. تامر حسني ينزعج من فيديو ويرد عليه

تامر حسني
تامر حسني

انزعج الفنان تامر حسني من فيديو لأحد الأشخاص عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، يتحدث فيه عن أرباح فيلم "تاج"، وأسعار حفلات تامر حسني في الفترة الأخيرة، حيث قام نجم الجيل بإعادة نشره عبر حسابه الرسمي ليرد على ما قاله هذا الشخص خلال الفيديو.

ونشر تامر حسني فيديو لأحد الأشخاص عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليه، قائلًا: "يا عم أنت براحه، الأرقام والفلوس ديه مش باخدها أنا خالص ولا أي فنان، ديه في السينما بتتوزع نصها على السينمات، ونصها على الموزعين اللي هما كتير أوي، والمنتجين اللي هما 4 شركات، الفنان بياخد أجره وملهوش دعوة بالأرقام ديه".

وأضاف تامر حسني: أما في الحفلات الأرقام الكبيرة مش سعر تذكرة واحدة، ده سعر مكان خاص يسع أفراد كتير بيبقوا يا عيلة كبيرة، يا رجال أعمال، يا أصحاب كتاب، يا شركة راعية، بس حبيت أوضح الله يبارك فيك يا حبيبي.

أحداث فيلم "تاج"

 فيلم "تاج" قصة وسيناريو وحوار وموسيقى تصويرية تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وتم طرحه بالسينمات يوم 28 يونيو أول أيام العيد، ويعرض لتامر حاليًا بالسينمات فيلم "تاج" وحقق إيرادات كبيرة بعد عرضه بـ 3 أيام فقط.

تدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

اقرأ أيضاً - زوجة علي الحجار عن مشروع «100 سنة غنا»: يتعرض لحرب فظيعة ومش هنسيب حقه