«موتوه من الضرب».. الأمن العام يكشف غموض مقتل تاجر بالغربية

قوات الشرطة
قوات الشرطة

استدرج 5 أشخاص تاجر مفروشات، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب المُبرح، بسبب خلافات مالية، مما أسفر عن مقتله، وتخلص المتهمين من الجثة بإلقاءها في مجرى مائي وفروا هاربين، وتمكن قطاع الأمن العام، من كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين.

تلقى مركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية، بلاغًا بالعثور على جثة تاجر مفروشات، مقيم بالبحيرة، له معلومات جنائية، بأحد المجارى المائية بدائرة المركز «تم انتشالها».  

اقرأ أيضا| بلطجة سايس.. تعدى بالضرب على شخص من ذوي الهمم والشرطة تتمكن من ضبطه

أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة خمسة أشخاص «لأحدهم معلومات جنائية»، مقيمين بدائرة مركزىشرطة طنطا والمحلة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط أربعة من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لقيام المجنى عليه بالاستدانة من اثنين منهم وتهرب من السداد، وعلى إثر ذلك قام أحد المتهمين باستدراجه إلى محافظة الإسكندرية بزعم تسليمه بضائع «مفروشات»، ولدى وصوله قام باقى المتهمين باصطحابه عنوة داخل سيارة أحدهم «تم ضبطها»، والتوجه به لمسكن خاص باثنين من المتهمين كائن بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية واحتجازه به.

وأضافوا بقيام المجنى عليه بمماطلتهم فى سداد المديونية، ولدى اكتشافهم مماطلته تناوبوا التعدى عليه بالضرب حتى فوجئوا بوفاته، فقاموا بنقل جثته بالسيارة المضبوطة، والتخلص منها بمحل العثور.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.