عاجل

ضجة بسبب حفل أحمد سعد في تونس "شجار بين الفنان والمنظمة".. ما القصة؟

أحمد سعد ومنظمة الحفل
أحمد سعد ومنظمة الحفل

أثار الفنان أحمد سعد ضجة كبيرة بين الإعلاميين والصحفيين التونسيين، بعد رفضه إجراء أي مقابلات إعلامية ورفضه الوقوف أمام الكاميرات، عقب حفله ضمن المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس.

بداية الأزمة عندما غادر أحمد سعد بعد إقامته الحفل دون حضور المؤتمر الصحفي المتفق عليه من إدارة المهرجان، مبيناً أنه لم يتم الاتفاق معه على ذلك.

وقاطعت منظمة الحفل أحمد سعد أثناء إجرائه لقاء صحفى ليرد عليها: "اسكتى انتى ممكن تسكتى" وقام سعد بعد ذلك بمغادرة اللقاء الصحفي وسط هرج ومرج ومطالبة من الصحفيين بالاعتذار.

إلا أنها قاطعته بصوت مرتفع، مبينة أنه ملزم بحضور الموتمر الصحفي متفق عليه، ما دفع المطرب إلى مخاطبتها قائلاً "اسكتي لو سمحتي .. اسكتي أنتي.. علشان أنتي ما تعرفيش تعملي حفلات ولا تعرفي تديري حفلات ولا لك علاقة بالحفلات"، مضيفاً "أنا جيت هنا علشان.. ".. لتقاطعه نفس السيدة قائلة "علشان إيه علشان تاخد 80 ألف دولار وتخرج؟".

وفي سياق مختلف، حصل أحمد سعد مؤخرًا على 3 جوائز خلال حفل توزيع جوائز ميدل إيست ميوزك أورد MEMA في مدينة العلمين الجديدة، كأفضل مطرب، وأفضل فيديو كليب عن أغنية وسع وسع، وأفضل أغنية لفيلم عن أغنية إيه اليوم الحلو دا، والتي قدمها خلال أحداث فيلم عمهم بطولة الفنان محمد عادل إمام.