إزالة تعديات بناء مخالف على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة تعديات البناء
إزالة تعديات البناء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء لرفع درجة الإستعداد القصوى للتصدي لمحاولات البناء المخالف بنطاق المحافظة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعدي على أراضي زراعية أو محاولة للبناء بدون ترخيص مستغلين العطلات الرسمية وتطبيق القانون على المخالفين .

فقامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بإزالة سور بالطوب الدبش الأبيض علي مساحة 50 متراً بناحية الوحدة المحلية بقصاصين الشرق وتم تطبيق القانون على المخالفين  .

اقرأ أيضا|رفع حالة الطوارئ لرصد وإزالة محاولات البناء بدون ترخيص بالشرقية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة اولاد صقر بالتنسيق مع الوحده المحلية بالفرايحه بإزالة وفك شدة خشبية بدور اول علوي بعزبة المصري التابعه للوحده المحليه بالفرايحه  بإسم المواطن ع.ع.ا ، على مساحة 90 م وتم إتخاذ اللازم قانوناً.

هذا وقد قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحليه بالزوامل للتصدي لحالة مخالفة عبارة عن صبه سقف دور ثالث علوى على مساحة (٨٠) متر بعزبه أبو سليم التابعة لقرية الزوامل وتم فك الشدة الخشبية ونزول الخشب بالكامل وتطبيق القانون على المخالفين.

وأزالت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد مبني  بالطوب الدبش الابيض علي مساحة ١٤٤م  بعزبه علي جبر التابعة للوحدة المحلية بالصوة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما تمكنت الأجهزة التنفيذية لرئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية في اليوم الثالث بأجازة عيد الاضحى المبارك من تنفيذ الإزالة الفورية الكامله لتعدي علي مساحه ٣٠٠ متر تقريبا بنطاق الوحده المحليه بكفور نجم و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.