أطفال خطفت الأنظار في أفلام موسم عيد الأضحى

بيت الروبي و البعبع
بيت الروبي و البعبع

خلال موسم أفلام عيد الأضحي المبارك ، ظهر عدد من الأطفال الذين خطفوا الأنظار الأيام الماضية بخفة دمهم ومرحهم في الأفلام الذين شاركوا بيها واللقاءات الذين ظهروا فيها .

الطفل جان رامز 
شارك في الفيلم "البعبع" مع الفنان أمير كرارة والفنانة الشابة ياسمين صبري ، وإستطاع "جان" خطف الأنظار له بخفة دمه في العرض الخاص بالفيلم والكوميديا التي قدمها في "البعبع" ، وأيضاً من خلال لقائه الأخير ضمن أبطال العمل مع برنامج مني الشاذلي ، وبعض المواقف التي رواها أمير كرارة عنه خلال كواليس الفيلم ، وأستغل جان هذا التريند عنه وإنتشر عدد كبير من فيديوهات له أثناء الكواليس وفيديوهات أخري مستخدماً برنامج تيك توك.

الطفلة تيا حاتم
ظهرت من خلال فيلم "البعبع" التي شاركت فيه مع الفنان أمير كرارة و الفنانة ياسمين صبري ، واستطاعت خطف الأنظار من خلال ملامحها البريئة ومشاهدها خفيفة الظل.

فيلم البعبع 
فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

الطفلة لوسيندا 
ظهرت في فيلم بيت الروبي في دور "شمس" إبنه الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم ، وعلي الرغم من الدور الصغير التي قدمته ولكنها استطاعت جذب الجمهور ببرائتها وملامحها الجميلة.

الطفل معاذ جاد
شارك في فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ، وكان في دور "شريف" ابن الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم ، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور .


فيلم بيت الروبي 
فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشإذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعي.