إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

شهد طريق طنطا كفرالشيخ الدولي بمحافظة الغربية إصابة ٣ أشخاص بكسور وسحجات وكدمات واشتباه ارتجاج بالمخ في حادث إنقلاب سيارة ملاكي داخل الأراضي الزراعية بالقرب من مدخل قرية سملا التابعة لمركز قطور، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا | احتفالية بـ«آداب طنطا» لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من الأهالي يفيد بإنقلاب سيارة ملاكي بطريق طنطا  كفر الشيخ الدولي، داخل الأراضي الزراعية، بالقرب من مدخل قرية سملا، أسفر عن إصابة عدة أشخاص .

 

وعلي الفور أنتقلت قوة أمنية من مركز طنطا وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من الفحص إنقلاب سيارة ملاكي داخل الأراضي الزراعية ،بطريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، داخل الأراضي الزراعية، بالقرب من مدخل قرية سملا، نتيجة اختلال عجلات القيادة، بسبب السرعة الزائدة.

وتبين من الحادث إصابة 3 أشخاص مصابين بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، من بينهما حالة خطرة، وجميعهم من مستقبلي  السيارة .

تم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، ورفع أثار الحادث واعادة تسيير حركة المرور و فتح الطريق أمام السيارات المارة وتحرير محضر بالواقعة .