تعزيز المواهب الفنية.. منتظر عبد الرحمن: مسارح الجامعات تُعزز الثقافة والمواهب الفنية

منتظر عبد الرحمن
منتظر عبد الرحمن

شهدت مسارح الجامعات تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، حيث شهد المشهد الفني بين الطلاب والفنانين الشباب ازدهاراً كبيراً وانتشاراً واسعًا للمواهب الفنية المحلية، في ذات السياق قال الفنان منتظر عبد الرحمن خلال تصريح تليفزيوني إنه لعب دور البطولة في فيلم قصير بعنوان «الـقاصرات»، وقد أظهر مهاراته التمثيلية في هذا الفيلم، حيث جسد دورًا صعبًا لشاب في مقتبل عمره تحمل المسئولية بعد وفاة والده تاركاً له أمه وأختين قاصرات صغيرات، فكر في إسعادهم بشتى الطرق ليعمل في الصباح عامل دليفري وفي المساء فرد أمن على إحدى المصانع.

أضاف منتظر عبد الرحمن أن مسارح الجامعات شهدت تطوراً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، حيث شهد المشهد الفني بين الطلاب والفنانين الشباب ازدهاراً  كبيراً وانتشاراً واسعًا للمواهب الفنية المحلية. 
ويرجع ذلك إلى تنوع الأعمال الفنية بين الدراما التليفزيونية والسينمائية والمسرحية بالإضافة للفنون البصرية والأدبية، وهو ما عكس رؤية الفنانين الشباب في تعزيز الفن والثقافة وتعزيز المواهب الفنية والابداعية. 

وأكد الفنان منتظر عبد الرحمن أن هذا التطور الفني في تلك الدراما يعد دليلاً على الإمكانيات الكبيرة التي تحظى بها مـسارح الجـامعات المصرية، وتؤكد الاستعداد الدائم للاستثمار في الفن والثقافة ودعم المواهب الفنية.