وكيل صحة الشيوخ مهنئًا الرئيس بعيد الأضحى: يحق لنا الفخر بقيادتكم الحكيمة‎

مجلس الشيوخ
مجلس الشيوخ

هنأ النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقوات المسلحة المصرية الباسلة،  والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة والشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية، وجميع أهالى وعائلات مدينة شربين ،، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلا إنه يأتي على مصر في ظروف بالغة الدقة، حيث يحيا الوطن شامخا وعزيزا رغم كل التحديات.

ونوه د.خضير، في بيان له اليوم، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بأن ما قدمه الرئيس السيسي للوطن يحق لملايين المصريين الفخر به أمام العالم. فمصر تعيش ظروف آمنة مستقرة، وتحت ظل قيادة واعية مدركة لحجم التحديات والمخاطر العربية والدولية.

وقال وكيل صحة الشيوخ، إن عيد الأضحى المبارك بشعيرتي الحج والأضحية فيه، لمناسبة دينية عظيمة هائلة لتداريس العبر والدروس والتفاني والتضحية من أجل الوطن ونهضته وانطلاقته للأمام. لافتا: إلى أن مصر تحت قيادة رشيدة واعية وجمهورية جديدة، تخطو بثبات للأمام وتثير تقدير العالم، على كل هذه الإنجازات التي تتم على أرض مصر خلال فترة قصيرة من الزمن.

واختتم د .حسين خضير، بالدعوة إلى الله أن يعيد عيد الأضحى المبارك على مصرنا الحبيبة وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.